رئيس التحرير
عصام كامل

نشرة فيتو الرياضية.. الرجاء يقترب من توديع الدوري بعد خماسية الداخلية.. الأهلي يتجاوز عقبة الاتحاد بهدفي "عمرو جمال".. الجونة يكتسح المحلة بثلاثية نظيفة.. الريـال يسقط في فخ التعادل أمام بلد الوليد


شهد اليوم الأربعاء العديد من الأحداث الرياضية على المستوى المحلي أو الأوربي حيث أقيمت مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري وعدد من اللقاءات بالدوري الأوربي، إذ تغلب النادي الأهلي على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في الجولة العشرين من بطولة الدوري في لقاء أقيم على ستاد الإسكندرية.

وسجل هدفي الأهلي عمرو جمال في الدقيقتين 11 و75 ليقود الفريق للفوز بنقاط المباراة الثلاث، ورفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن فريق سموحة فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 30 نقطة في المركز الثالث.

تغلب فريق الداخلية على الرجاء بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز.
أحرز أهداف الداخلية كل من لاما كولين "هاتريك" وحسام باولو وأحمد تمساح، فيما أحرز هدفي الرجاء طارق سامى وأمير قيصر.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الداخلية إلى 22 نقطة في المركز السابع، فيما يقع الرجاء العاشر برصيد 15 نقطة.

وفاز الجونة على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجونة بالغردقة ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أهداف الجونة؛ شريف أشرف الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 47 و64 من الشوط الثانى، بينما أحرز إسلام محارب هدف الجونة الثاني في الدقيقة 60.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الجونة إلى 25 نقطة، بينما توقف رصيد المحلة عند 16 نقطة.

فاز فريق المقاولون العرب على الإنتاج الحربي، بهدفين نظيفين في المباراة التي تقام على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصرى الممتاز.
أحرز هدفي الذئاب محمد أبو شعيشع في الدقيقة 3، ومحمد فضل في الدقيقة 65، بتلك النتيجة يرتفع رصيد المقاولون إلى 29 نقطة في المركز الرابع، فيما يظل الإنتاج في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

تغلب سبورتنج على النادي الأهلي في دوري سوبر اليد بنتيجة 22 مقابل 19 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النادي الأهلي بالجزيرة.

وبهذه النتيجة تساوى الفريقان في ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة ليتأجل حسم اللقب في مباراة فاصلة تقام يوم السبت المقبل لتحديد بطل الدوري.

شهدت المباراة حضورًا جماهيريًا مكثفًا من جانب أعضاء جروب ألتراس أهلاوى، والذين حرصوا على ترديد هتافات حماسية لحث اللاعبين على الفوز بالمباراة.

سقط ريـال مدريد في فخ التعادل أمام بلد الوليد بهدف لمثله في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم في لقاء أقيم على ملعب نيوفو جوسي زورييلا.
وتقلصت فرص ريـال مدريد للفوز بالدوري بعد أن رفع رصيده إلى 84 نقطة في المركز الثالث وبفارق 4 نقاط عن المتصدر أتليتكو مدريد.

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف دون رد في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" في لقاء أقيم على ملعب "الاتحاد".
ورفع السيتي رصيده إلى 83 نقطة في المركز الأول ويحتاج للتعادل فقط في المباراة المقبلة من أجل حسم لقب الدوري.
الجريدة الرسمية