رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يتقدم على الاتحاد بهدف نظيف في الشوط الأول


انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقامة بين الفريقين على ملعب الاتحاد السكندري بالإسكندرية بهدف نظيف للأهلي أحرزه عمرو جمال مهاجم المارد الأحمر في الدقيقة 11 من أحداث الشوط الأول.


بدأ لاعبو الأهلي الشوط الأول لمباراة اليوم بتنفيذ مخطط مدربهم فتحي مبروك في إحراز هدف مبكر لإحكام السيطرة على زمام الأمور مبكرًا وهو ما حدث بعد تصويبة عمرو جمال الصاروخية في الدقيقة 11 والتي أعلنت عن الهدف الأول لأصحاب القميص الأحمر.
ويسعى بعدها لاعبو الاتحاد لإدراك هدف التعادل وسط محاولات مستمرة من الثلاثي الهجومي أحمد شرويدة وماتوندو وعامر صبري إلا أن دفاعات الأهلي وقفت بالمرصاد لمحاولات زعيم الثغر لإدراك هدف التعادل.

ويحاول الأهلي -على استحياء- تعزيز تقدمه دون جدوى خاصة بعد أن اعتمد لاعبو الأهلي على الهجمات المرتدة وسط غياب تام لدوري ظهيري الأجناب أحمد فتحي وسيد معوض عن إرسال الكرات العرضية للثنائي الهجومي أحمد رءوف وعمرو جمال رغم محاولات الأخير المستمرة لتعزيز هدفه الثاني والثامن في جدول المسابقة هذا الموسم.

ويواصل لاعبو الاتحاد ضغطهم على دفاعات الأهلي وسط سيطرة دفاعية محكمة من محمد نجيب وسعد سمير على انطلاقات لاعبي سيد البلد لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف لمهاجمة الصاعد عمرو جمال في الدقيقة 11.
الجريدة الرسمية
عاجل