رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. زيارة مفاجئة لوزير التموين للمجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية


تفقد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، عددا من المجمعات الاستهلاكية بمنطقة جليم وجناكليس شرق الإسكندرية.

وأبدى حنفى استياءه أثناء تفقده للمجمع، عندما لاحظ عدم تطبيق التخفيضات على بعض المنتجات بالمجمع، وطالب مدير المجمع بتطبيق التخفيضات فورا على جميع المنتجات الموجودة بالمجمع دون استثناء لمدة ثلاثة أشهر، إلى أن يتم دراسة تطبيق تلك التخفيضات باستمرار.


وطلبت إحدى السيدات المتواجدات بالمجمع، من الوزير ضرورة تحسين جودة منتج المعلبات الذي يعرض بالمجمع الاستهلاكي فضلا عن السماح للزبائن أن تنتقى الخضراوات والفاكهة من الأقفاص قبل شرائها.

وشكا عدد من المواطنين من عدم جودة رغيف الخبز وكثرة الازدحام على المخابز، مما يتسبب في عناء المواطنين عند الشراء نظرا لوقوفهم بالطوابير، ووعدهم وزير التموين بتطبيق منظومة الخبز قريبا بالإسكندرية، والتي ستقضى على الطوابير وستتيح للمواطن الحصول على رغيف عالى الجودة.

وقال وزير التموين لـ"لفيتو" على هامش الجولة، إن التخفيضات تصل إلى ٣٠٪ على ٢٠٠ سلعة لمدة ٣ شهور، لتستمر حتى بعد شهر رمضان، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة بتوريد اللحوم والخضراوات للوزارة والتنسيق معها في عرض منتجات القوات المسلحة بالمجمعات الاستهلاكية.
الجريدة الرسمية