رئيس التحرير
عصام كامل

بنك القاهرة يفتتح فرعًا جديدًا بالكوربة


افتتح بنك القاهرة فرعا جديدا له بمنطقة الكوربة بمصر ليرتفع عدد فروع ووحدات البنك إلى (228) فرع ووحدة مصرفية منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.


وقال منير الزاهد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إن افتتاح الفرع الجديد يأتي ضمن خطة بنك القاهرة الاستراتيجية للتوسع وتعزيز تواجده في كافة محافظات الجمهورية.

وشدد على أهمية التوسع الأفقي الجغرافي لتعزيز تواجد البنك بالقرب من القاعدة المتنامية لعملائه والوصول إليهم وتسهيل حصولهم على الخدمات المصرفية التي يرغبون بها، مشيرًا إلى أن التوسع المستمر في شبكة فروع بنك القاهرة تأتى تجسيدًا لالتزامه في الوصول إلى عملائه أينما كانوا، وإتاحة الخدمات المصرفية الرائدة التي تلبي احتياجاتهم.

وأشار إلى أن الفرع الجديد يقدم خدماته للعملاء من سحب وإيداع وإرسال حوالات واستقبالها، بالإضافة إلى خدمات الصراف الآلي المتوفرة على مدى الساعة، وغيرها من كافة الخدمات المصرفية الأخرى التي يتميز بها بنك القاهرة.

وأكد أن البنك يخطط لافتتاح فروع ووحدات جديدة في عدد من محافظات الجمهورية منها محافظات القاهرة الكبرى، وأسوان، وسوهاج، والأقصر، والشرقية، والمنوفية، والإسكندرية لتقديم أفضل مستوى من الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء في تلك المحافظات.

وفى سياق متصل، أعلن الزاهد عن بدء تفعيل 3 ماكينات صارف آلى جديدة بمناطق القاهرة الجديدة، والشروق، والمحلة الكبرى لتصل شبكة ماكينات الصراف الآلى بالبنك لنحو 424 ماكينة صارف آلى، والتي تتيح للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية على مدى الساعة طوال أيام الأسبوع والتي تلبي رغباتهم وتطلعاتهم المختلفة.
الجريدة الرسمية