رئيس التحرير
عصام كامل

إحباط محاولة تهريب سجين بالقليوبية


أحبطت مباحث قسم ثانٍ شبرا الخيمة محاولة أهالى متهم تهريبه عقب القبض عليه بحوزته كمية من الحشيش واعتدوا على القوة بالسباب.

تلقى اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، إخطارا من العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائى، بتلقيه إخطارا بأنه أثناء مرور النقيب محمود ندا الضابط بوحدة مباحث قسم ثان شبرا الخيمة وبصحبته قوة مرافقة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكن من ضبط "عبد الرحمن ح ع - 24 سنة - عامل".


وضبط بحوزته سيجارة مخلوط تبغها بمخدر الحشيش وكمية من الحشيش المخدر، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بقصد التعاطى وعقب ضبط المتهم واصطحابه لديوان القسم تجمع عدد من أهله واعتدوا على الضابط والقوة المرافقة بالسب والشتم ومحاولة تهريب المتهم.

وتمكنت من السيطرة على الموقف وعدم تمكين المتهم من الهرب، وفى وقت لاحق حضر لديوان القسم شقيق المتهم المضبوط وهو محمد "29 سنة - حاصل على بكالوريوس تجارة" والتقى رئيس وحدة مباحث القسم الرائد مصطفى لطفى وطلب منه مقابلة شقيقه المتهم وعندما أخبره الضابط بأن شقيقه تم إيداعه حجز القسم على ذمة العرض على النيابة فوجئ به يتعدى عليه بالسب والشتم والضرب وبعثرة محتويات المكتب وتمكنت القوات من السيطرة عليه وضبطه.

وتحرر عن ذلك المحضرر رقم 10095 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2014م، وتولت النيابة العامة التحقيق.
الجريدة الرسمية