رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. "الأسايطة" يستقبلون "صباحي" بالطبل والمزمار


استقبل المئات من أهالي قرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، مساء اليوم الجمعة، حمدين صباحي، المرشح لرئاسة الجمهورية، بالطبل والمزمار، أثناء مشاركة أهالي القرية الاحتفال بذكرى تأبين شيخ المداحين أحمد التوني بمسقط رأسه بمدينة منفلوط.


واستهل صباحي زيارته لقرية الحواتكة بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة أمام النصب التذكاري، والذي يحمل أسماء أطفال المعهد الأزهري الذين لقوا مصرعهم في حادث قطار الصعيد.

وتوجه بعدها حمدين صباحي إلى مركز شباب الحواتكة؛ حيث يقام الاحتفال بذكرى الأربعين للشيخ أحمد التوني، والذي توفي عن عمر يناهز 80 سنة، وحيا أهالي القرية، معربا عن تقديريه وبشيخ المداحين أحمد التوني في ذكرى تأبينه والاحتفال به.

ومن جانبه، قال طارق نجيدة - عضو اللجنة العليا بالحملة الرسمية لحمدين صباحي -: إن هناك ترتيبًا لنشاط دعائي للمرشح حمدين صباحي، سينطلق من محافظة أسيوط "قلب الصعيد" غدا السبت.

وأضاف "نجيده": إن قرار انطلاق الحملة الدعائية لحمدين صباحي من قلب الصعيد، لما يعتبر من قيمة ومكانها يضعها حمدين في برنامجه الانتخاب، والذي يهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية ومحاولته القضاء على تهميش محافظات الصعيد ونسبة الفقر المنتشرة به.

وأكد أنه سيتم عقد لقاء صحفيا غدا السبت، لعرض البرنامج الانتخابي للمرشح حمدين صباحي.
الجريدة الرسمية