رئيس التحرير
عصام كامل

يوم في "حملة السيسي" انطلاق الدعاية من "الجمالية".. واتجاه لعقد مؤتمر عالمي باستاد القاهرة.. وزير الدفاع السابق ينشر الجزء الثاني من رؤيته الانتخابية.. لجنة الشباب تنفي علمها بموعد خطاب "المشير"


يجري العمل داخل الحملة الرئاسية الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي -وزير الدفاع السابق المرشح للانتخابات الرئاسية- على قدم وساق خاصة بعد غلق باب الترشح للانتخابات الرئاسية  وإعلان اللجنة العليا للانتخابات رسميًا قبول أوراق ترشح مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي؛ ليكونا المرشحين الوحيدين للانتخابات الرئاسية المقبلة.


قالت مصادر من داخل الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق، والمرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، إن الحملة ستنظم مؤتمرا شعبيا للمشير مساء السبت المقبل بمنطقة الجمالية مسقط رأس المشير.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن الحملة قررت عقد أول مؤتمر لها مع بدء فترة الدعاية الانتخابية بمنطقة الجمالية وسط أهالي وجيران المشير السيسي، لتكون الانطلاقة الرسمية للحملة من مسقط رأس المشير، مشيرة إلى أن المؤتمر الشعبي سيتخلله حفل فنى بـ"التنورة".

وكشفت المصادر لـ"فيتو" أن الحملة ستنظم مؤتمرا عالميا يوم 10 مايو القادم بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة، بحضور "السيسي".

وأضافت "المصادر" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن هناك احتمالية أن يكون المؤتمر الوحيد للحملة وسيكون بحضور عدد كبير من رجال السياسة والرياضة والسياحة والفن والعلماء ومشايخ وعواقل قبائل سيناء وأسوان الذين قابلهم المشير خلال الفترة الماضية وستقوم شخصية واحدة ممثلة من كل فئة بإلقاء كلمة عن المشير السيسي.

وأعلنت المصادر إلى أن الحفل سينقسم إلى جزئين، الجزء الأول سيتخلله كلمة الحضور والجزء الثاني سيتخلله حفل فنى لـ"عمر خيرت" وفرقته الموسيقية، مشيرة إلى أن حضور الحفل سيكون بدعوات وسيتم إقامة شاشات عرض خارج الاستاد نظرا لكثرة عدد الحضور.

كما طرحت الحملة جزءا آخر من الفيديو الخاص بحملة "السيسي" الدعائية عقب إطلاقها للجزء الأول منذ عدة أيام.


من جهته قال طارق الخولى عضو لجنة الشباب بالحملة الرسمية إن اللجنة لم تبلغ حتى الآن بموعد خطاب المشير المنتظر خلال الأيام المقبلة والذي سيعلن فيه رسميا عن برنامجه الانتخابى.

وأضاف "الخولى" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن اللجنة لم تبلغ بشكل الخطاب أو مكانه وهل سيكون مسجلا أم سيذاع على الهواء مباشرة وتنقله كافة القنوات الفضائية، مشيرا إلى أن اللجنة ستبلغ بموعد الخطاب خلال الساعات القادمة وذلك حتى تستعد للتجهيز للفعاليات التي ستنظمها اللجنة على مستوى الجمهورية تزامنا مع خطاب المشير السيسي.

واستقبل وزير الدفاع السابق وفدًا من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات الحكومية والخاصة، في إطار حرصه على التواصل مع أساتذة الجامعات، والعلماء المصريين في المجالات النظرية والتطبيقية.

وضم الوفد نحو 50 من أعضاء هيئة التدريس في 12 جامعة مصرية حكومية وخاصة، وأعربوا خلال اللقاء عن خالص تقديرهم لـ"السيسي".

واستمع المرشح لرئاسة الجمهورية خلال اللقاء إلى رؤيتهم حول تطوير التعليم الجامعي خلال المرحلة المقبلة، ووضع سيناريوهات مستقبلية لتطوير منظومة العمل داخل الجماعات المصرية، بما يحقق أهداف المجتمع واحتياجات سوق العمل.
الجريدة الرسمية