رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة شخصين بسبب خلافات المصاهرة بـ"قرية الشامية" في أسيوط


أصيب شخصين في مشاجرة بين عائلتين بقرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم، على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما لخلافات المصاهرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة ومصابين ببندر ساحل سليم.

بالانتقال والفحص تبين أن طرفيها كل من، عبد العال هـ س، "27 سنة - بقال"، مصاب باشتباه كسر ونزيف بالجمجمة، وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، محمود هـ س، "29 سنة - كهربائي"، همام س ع، "60 سنة - فلاح" جار ضبطه، وخالد ش س، "18 سنة - بقال"، جار ضبطه، مقيمين بالشامية، وبين الطرف الثاني وهم حمادة ا ج، "24 سنة - عامل" مصاب بكدمات وجروح وكسور بالجسم، أشرف م ع، "33 سنة_عامل"، على م ع، "23 سنة_عامل"، عبد الرحمن م ع، "44 سنة_عامل"، محمود م ع، "23 سنة_عامل"، وجميعهم جار ضبطهم، ومقيمين الشيخ شحاتة، على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما لخلافات المصاهرة تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

وبسؤال طرفي المشاجرة تبادلا الاتهامات فيما بينهم لذات السبب، كما اتهم الثاني، الخامس بسرقة مبلغ عشرة آلاف جنيه من محل بقاله ملك شقيقه أثناء المشاجرة.
الجريدة الرسمية