رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 3 في اشتباكات بين عائلتين بأسيوط


لقي فلاح مصرعه، وأصيب 2 آخران بجروح بالطن والصدر، اليوم الثلاثاء، في اشتباكات نشبت بين عائلتين بمركز ديروط، لخلافات حول الجيرة في الأرض الزراعية.


تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزى بوصول كل من "نصر الدين. ع. ن"، ( 49 سنة ـ فلاح ) مصابا بطلق ناري، مع وجود فتحتي دخول وخروج بالبطن والصدر من الناحية اليسرى مع اشتباه نزيف داخلي.

و "عبد الرحمن. ن. ع"،( 12 سنة ـ طالب) مصابا بطلق ناري مع وجود فتحتي دخول وخروج بالبطن والصدر، واشتباه نزيف داخلي تم تحويلهما لمستشفى أسيوط الجامعى.

و" نصر. ع. ن "، ( 45 سنة ـ فلاح ) جثة هامدة أثر إصابته بطلق ناري تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة مقيمين عرب أبو كريم ـ دائرة المركز.

بالانتقال وسؤاله نجل عم المصابين والمتوفى "عبد اللاه. ح. ن. ع "،( 52 سنة ـ فلاح ) مقيم بذات الناحية، اتهم كلا من "عبد الغفار. ع. س"، " محمد. س "، "سعد. ص. ع، " أبو المجد. س. ع "، " أحمد. س. ص"، مقيمين بجوارهم ( جار ضبطهم )، بإحداث إصابتهم بسلاح كان بحوزتهم لخلافات الجيرة في الأرض الزراعية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الوقعة، مع ضبط المتهمين والسلاح المستخدم وملاحظة الحالة، وجار تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة.
الجريدة الرسمية