رئيس التحرير
عصام كامل

الله ينتقم منك يا خالد عبدالله!


الله سبحانه قادر على كل شىء.. رغم إيماننا أنه سبحانه خلق للكون قوانين وأمرها أن تعمل وأمرنا أن نأخذ بالأسباب... لكن يظل الأمل فى انتقام إلهى من المدعو خالد عبدالله..!

فالرجل يخالف القرآن والإسلام كل مرة يطل فيها من قناته التى أصبحت بسببه منبرا للسباب والشتائم والخروج عن الإسلام.. وبالأمس زعم المذكور أن شكرى بلعيد المناضل التونسى الشهيد.. كافر.. وأنه قد سب الإسلام و"تبول" على القرآن!!!!!!!
ولأن الرجل لا يملك دليلا على ما يقول.. لذا يتبع مزاعمه بعبارة سيئة السمعة.. وهى "كما تردد"!! وهى عبارة لا تعفيه من المساءلة القانونية بالمناسبة ولن تعفيه من عقاب الله يوم الحساب..أبدا أبدا!
فالقرآن الكريم الذى يقول فيه رب العزة لرسوله الكريم: "لست عليهم بمسيطر" و"إنا إلينا إيابهم ثم إن علينا حسابهم"، يتجاهله خالد بك.. ويمنح هذا صكا لدخول الجنة ويمنع ذاك منها!! أما الرسول العظيم عليه الصلاة والسلام والذى يعاتب أسامة بن زيد بعد أن قتل مشركا فى إحدى الغزوات ويقول له: "كيف تقتله وقد شهد الشهادتين"؟ فيقول أسامة وكان قد أمسك بالرجل وقدر عليه: "يا رسول الله...لقد قالها خوفا من القتل"، هنا يرد معلم البشرية ويقول قوله الأشهر: "وهلا شققت عن قلبه"؟؟؟؟
سياق الحادثة يشى بأن الرجل قال ذلك فعلا هربا من القتل.. والواقعة فى يوم موقعة..ومع ذلك..ورغم ذلك..علمنا الحبيب محمد عليه الصلاة والسلام الدرس المذكور!!
وعند أبوبكر الصديق ونحن نكتفى بأمثلة سريعة درس آخر.. فيقول قوله المشهور: " والله..لو أن قدم أبوبكر بالجنة.. والأخرى خارجها..ما آمنت مكر الله"!! أى أنه فى حالة اختبار دائم وأن أمره متروك لخالقه!
عند الكابتن خالد عبدالله فالأمر مختلف..هو يعرف من سيدخل النار ومن سيدخل الجنة..كل أمنياتنا..أن يكون فى أهل النار..لأن كل أمنياتنا من ربنا الغفور الرحيم أن نكون فى غير المكان.. الذى يكون فيه هذا الذى نقصده!!!!!!!!!


الجريدة الرسمية