رئيس التحرير
عصام كامل

مؤتمر لتنشيط الاستثمار بمطروح يحضره 40 رجل أعمال


نظمت جمعية رجال الأعمال بمطروح، مؤتمرا تسويقيا بحضور 40 من رجال الأعمال والمستثمرين بفندق سوفتيل المعادى بالقاهرة، بهدف الترويج والتسويق للاستثمار بمنطقة الساحل الشمالى ومطروح بعد توقف دام 3 سنوات.


أعلن "سليمان علوانى"، رئيس الجمعية عن حضور مستثمرين من السعودية والإمارات والكويت للمؤتمر وتم عرض العديد من فرص الاستثمار بالمحافظة والتعريف بالمميزات الطبيعية والموارد الموجودة بمطروح مع التركيز على أن يكون الاستثمار في العديد من المجالات وليس قاصرا على المجال السياحى فقط والدعوة إلى الانفتاح في مشروعات الاستثمار الزراعى والصناعى بمطروح.

وقال رئيس جمعية رجال الأعمال إن نشاط الاستثمار توقف منذ اندلاع ثورة 25 يناير وحتى وقت قريب ما أسفر عنه ضياع العديد من المشروعات الاستثمارية الكبرى التي كانت ستخدم مطروح والدولة وانتقالها إلى دول أخرى، مضيفا أنه بعد حالة الاستقرار التي تشهدها البلاد الآن لابد من الدعوة إلى عودة الاستثمار وإقامة المشروعات الكبرى بالمحافظة.

وناقش المستثمرين ورجال الأعمال تقديم التسهيلات وسرعة الإجراءات من الجانب التنفيذى لجذب المزيد من المشروعات وفتح باب التنمية بمطروح والتي ستعود بالنفع على محافظة مطروح وأهلها وكذلك بالنفع على الدولة والاقتصاد ككل.
الجريدة الرسمية