رئيس التحرير
عصام كامل

مختار: لاعبو بتروجيت قدموا مباراة عشوائية أمام الشرطة والقادم أفضل


أبدى مختار مختار المدير الفني لبتروجت غضبه عقب الهزيمة أمام اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشرة للدوري مؤكدًا على أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب بسبب عدم تنفيذ اللاعبين التعليمات الموجهة لهم قبل اللقاء.


كشف مختار أنه عنف اللاعبين عقب مباراة الشرطة بسبب اللعب بعشوائية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية والخطط المتفق عليها مشيرًا إلى أن هزيمة اليوم صعبت المهمة على الفريق البترولي خاصة مع نتائج الفرق الأخرى حيث خسر الإسماعيلي أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت الذي فاز فيه اتحاد الشرطة وتقدم للمركز الثاني بالمجموعة الثانية بالدوري.

وأضاف المدير الفني لبتروجت أن غياب التوفيق عن فريقه تسبب في الهزيمة أمام الشرطة حيث أهدر سعيد كمال ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول قائلًا "لو نجحنا في تسجيل ركلة الجزاء كان بالإمكان تغيير نتيجة اللقاء للأفضل".

واختتم مختار تصريحاته مؤكدًا على أن فريقه قادر على تقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة بالدوري خاصة وأن اللاعبين لديهم طموح نحو العودة مجددًا للمنافسة.
الجريدة الرسمية