رئيس التحرير
عصام كامل

جاستين بيبر يرغب في تأسيس عائلة مع سيلينا جوميز


بعد سفر نجم البوب الكندي "جاستين بيبر" إلى اليابان لإحياء بعض حفلاته هناك تاركًا حبيبته النجمة الجميلة "سيلينا جوميز" بمفردها، ورغم من أنه ضمن المشاهير التي قامت سيلينا بعملUnfollow لهم على حسابها الشخصي بانستجرام، قام "بيبر" البالغ من العمر 20 عامًا بنشر صورة له تجمعه بسيلينا على حسابه الشخصي بانستجرام التي يظهر فيها الثنائي بشكل رومانسي وكلاسيكي للغاية على شاطئ البحر ممسكين بيدهما بعض الأطفال.


ومن ناحية أخرى قال موقع "هوليوود لايف" الأمريكي إن هناك احتمالية بان سيلينا تخطط لانفصال آخر عن جاستين في حين أنه يتمسك بها كثيرًا، مبررًا ما تفعله بأنها تمر ببعض الأوقات الصعبة.

وأضاف الموقع أن هذه الصورة تم التقاطها لسيلينا وجاستين في عام 2012 قبل انفصالهما الأول وكانا يمسكان بأخوات جاستين الصغريات.

وأشار الموقع الأمريكي إلى أنه من الواضح للغاية من الصورة التي قام نشرها جاستين بأنه يرغب كثيرًا في أن يؤسس عائلة مع حبيبته سيلينا البالغة من العمر 21 عامًا ويريد أن ينجب منها الأطفال.

جدير بالذكر أن سيلينا قامت بفعل صادم للغاية يوم 22 أبريل الماضي حيث قامت بعمل "عدم متابعة" أو Unfollow لجاستين بيبر وصديقتها المقربة تايلور سويفت وأخوات كيم كاردشيان، مبررة ذلك بأنها لا تريد تضييع مزيدا من وقتها مع إناس لا يقدرونها.

الجريدة الرسمية