رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ أسيوط يفتتح كوبري قرية "بني قرة" بعد تطويره بتكلفة 400 ألف جنيه


افتتح اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط كوبري قرية بني قرة بمركز القوصية، بعد تطويره بالتنسيق بين الهيئة العامة للطرق والكباري بتكلفة بلغت 400 ألف جنيه، ويمر الكوبري أعلى الترعة الإبراهيمية ويربط بين القرية الأم وطريق أسيوط / القاهرة الزراعي.


رافق المحافظ خلال الافتتاح مجدي سليم، سكرتير عام المحافظة، وفكري ثابت، السكرتير المساعد، وأحمد قاسم، رئيس مركز القوصية، والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ: إن الكوبري يخدم نحو 25 قرية تقع شرق وغرب الكوبري تعدادها يصل إلى 250 ألف نسمة، لافتًا إلى أن أعمال التطوير تمت في وقت قياسي للتخفيف عن معاناة المواطنين، حيث يوفر الكوبري مسافة 4 كيلو مترات كانت تقطعها السيارات والمواطنون للوصول للطريق الرئيسي سواء من كوبري قرية بني شقير أو كوبري بني زيد.

وأشاد بدعم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، للمحافظة لتنفيذ هذه المشروعات التنموية التي تخدم قطاعا عريضا من المواطنين وتساهم في تحسين سبل المعيشة لهم.

كما تفقد المحافظ المنطقة الواقعة خلف المزلقان المواجه للكوبري وأعطى تعليماته برصفها وبناء سور حماية لأرواح المواطنين، كما أمر بتوسعة الطريق الزراعي في المنطقة المقابلة للكوبري ليكون طريقًا مزدوجًا ورصف الناحية القبلية من الطريق.

كما وافق على رصف مدخل بني قرة والشوارع التي انتهت بها أعمال الصرف الصحي وأصدر تعليماته لوكيل وزارة الزراعة بتوفير الأسمدة الزراعية للقرية.
الجريدة الرسمية