رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ أسيوط يفتتح الوحدة المحلية بمنقباد وإسكندرية التحرير


افتتح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط مقرين جديدين لوحدتين محليتين تابعتين لمركز أسيوط الأول بقرية منقباد والثاني بقرية إسكندرية التحرير في إطار الاحتفال بعيد أسيوط القومي، كما قام بوضع حجر الأساس لمدرسة المتفوقين الثانوية بقرية إسكندرية التحرير.


وقال حماد إن حكومة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ماضية في تنفيذ عدة مشروعات تنموية بالمحافظة منوها عن أن زيارة رئيس الوزراء وبعض الوزراء للمحافظة خلال الفترة الماضية تأتي لتلمس الحكومة المشاكل على أرض الواقع وأيضا لكي تتفهم تطلعات مواطني أسيوط لإيجاد الحلول وللسعي نحو تحقيق الوضع الأفضل للعملية التنموية.

أشار حماد إلى أن مقر الوحدة المحلية بمنقباد تكلف ما يقارب المليون و200 ألف جنيه في الوقت الذي تكلف فيه مبنى الوحدة المحلية بإسكندرية التحرير نحو 960 ألف جنيه.

كما أكد انتهاء مشروع الصرف الصحي بقرية منقباد فيما عدا بعض المستجدات التي تم حصرها بالفعل وبلغت نحو 470 منزلا لافتا إلى أن عمليات الرصف والتطوير ستطول معظم أنحاء القرية مشيدا بدور الوحدة المحلية بالقرية.

من ناحيته قال فتحي بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط إن مدرسة المتفوقين الثانوية بأسيوط التي تم وضع حجر الأساس لها تتكلف مبدئيا نحو 2 مليون جنيه وتنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتشرف عليها هيئة الأبنية التعليمية.
الجريدة الرسمية