رئيس التحرير
عصام كامل

أمناء الأحزاب بالدقهلية: معركة السيسي في الرئاسة شرسة وصعبة


ناقش 13 أمينًا من أمناء الأحزاب بالدقهلية، في اجتماعهم اليوم، داخل مقر حزب مصر القومي بالدقهلية، خطة دعم المشير عبد الفتاح السيسي، لرئاسة الجمهورية، مؤكدين أن المعركة ستكون شرسة وتحتاج لتكاتف جميع الجهود خاصة في ظل وجود حملة شرسة ضد المشير على حد وصفهم.


حيث أكد المهندس حمدي بلاط، نائب حزب مصر القومي، أنه سيتم العمل لتكون نسبة المشاركة في الانتخابات من أبناء المحافظة بـ80%، ليحصل السيسي على 99% من الأصوات، على أن يتم رفع حالة الطوارئ داخل الأحزاب حتى انتهاء الانتخابات والاجتماع بشكل مستمر.
فيما أضاف محمود مجر، أمين الحزب الناصري بالدقهلية، أن المهمة الأساسية للأحزاب هي وضع برنامج للمشير عبد الفتاح السيسي حتى يتم محاربة ما وصفه بالسفه من أصحاب الأقاويل الذين يريدون تشويه صورة الدولة مع التصدي لجماعة الإخوان الإرهابية.

بينما وصف محمد جبر، أمين حزب مصر الحديثة، أن المعركة الانتخابية ليست سهلة وعلى الجميع أن لا يترك السيسي لشعبيته في الشارع لأنه وقتها لن ينجح في الانتخابات، نظراً لوجود حملات تشويه، خاصة في ظل تشويه أفكار طلاب الجامعة ووجود حملات مضادة، مؤكداً أنها انتخابات صعبة ولا بد وأن نستعد للرئاسة استعدادًا جيدًا من الآن ونعرف بأنها معركة صعبة للغاية.

كما طالب ممدوح عبد الحكيم، أمين حزب المواطنة وحقوق الإنسان بالدقهلية، بتشكيل غرفة عمليات بالمنصورة وبالمراكز لمتابعة الانتخابات، واصفاً ما نشر عن إقصاء الفلول من حملة السيسي بأنه كلام فارغ ولم يحدث لأنه ليس كل المنتمين للحزب الوطني المنحل كانوا يستحقون الإقصاء.

جاء ذلك خلال اجتماع للأحزاب لتدشين تحالف الأحزاب لدعم المشير عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية.

الجريدة الرسمية
عاجل