رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الصناعة يفتتح المجمع الصناعى بأكتوبر

فيتو

أكد الدكتور فيصل إبراهيم العقيل، المتحدث الرسمى ومدير إدارة تطوير الأعمال بشركة مواد الإعمار (CPC)، أن الشركة تعاقدت مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية فى مصر على تطوير وبناء وتسويق وإدارة مجمع صناعى خاص وبنظام المطور الصناعى بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 1.5 مليون متر مربع.


جاء ذلك خلال افتتاح وزير الصناعة المهندس حاتم صالح اليوم لـ "ثلاثة مصانع متخصصة بصناعة الألومنيوم والزجاج وإعادة تدوير زجاجات المياه المعدنية وزيارة مواقع مصانع (CPC) تحت الإنشاء".

وأضاف أن الشركة أنهت عام 2010 كل أعمال المرافق والبنية التحتية الخاصة بالمجمع، كما تم بنجاح كبير تسويق كل الأراضى الصناعية داخل المجمع.

وأشار الدكتور محمد مسعود اليافى مدير شركة (CPC) مصر للتطوير الصناعى إلى أن المجمع الصناعى سيستوعب أكثر من 70 مشروعا صناعيا، وسيتيح حوالى 10000 فرصة عمل مباشرة داخل المجمع، وبلغت استثمارات (CPC) فى هذا المشروع حوالى 200 مليون جنيه وجارى حاليا بناء 29 مصنعا جديدا فى المجمع فيما بدأ 14 مصنع إنتاج فى عام 2011، وستقوم الشركة بإنشاء مجموعة من المصانع المتخصصة بمواد البناء داخل المجمع باستثمارات تقدر بحوالى 350 مليون جنيه.
الجريدة الرسمية