رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الرياضية.. شباب الأثقال يحتل المركز الأول في البطولة الأفريقية.. "حسان" يوقع للزمالك.. 11 دولة تشارك في البطولة العربية للجودو الناشئين بشرم.. المان سيتي يفوز على وست بروميتش بثلاثية


شهدت الساحة الرياضية، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة التي نحاول أن نوجزها في نشرتنا التالية:

اختتم منتخب الشباب لرفع الأثقال مشاركته في البطولة الأفريقية التي أقيمت بتونس، اليوم، محتلًا المركز الأول بـ 33 ميدالية بواقع 30 ميدالية ذهبية وثلاث ميداليات فضية.


فيما صعد الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الشمس إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية للأندية، على الرغم من خسارة الفريق اليوم أمام نظيره نادي السجون الكيني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من البطولة.

وحققت لاعبات الشمس الفوز على نادي بجاية الجزائرى بثلاثة أشواط نظيفة في الجولة الأولى، وفى الجولة الثانية على نادي بافيا الكاميرونى بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليصعد الفريق كثاني المجموعة بعد السجون الكيني.

فيما حصل مسئولو نادي الزمالك رسميًا على توقيع عبدالرحمن حسان، صانع ألعاب فريق تليفونات بني سويف، لمدة ثلاثة مواسم، عقب الجلسة التي عقدها اللاعب اليوم "الإثنين"، مع أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، بحضور محمد شيحة، وكيل اللاعب.

وعلي جانب آخر تقرر بصفة رسمية مشاركة 11 دولة في البطولة العربية للجودو للناشئين والشباب، والتي تقام في شرم الشيخ خلال الفترة من 23 إلى 28 أبريل الجارى، وذلك بعد اعتذار قطر عن المشاركة في البطولة.

وتضم الـ11 دولة المشاركة في البطولة "مصر، السعودية، تونس، المغرب، العراق، الإمارات، الكويت، ليبيا، اليمن، الجزائر والبحرين".

وعلي الصعيد العالمي تغلب فريق مانشستر سيتى على نظيره وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي إقيمت على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري الإنجليزى.
الجريدة الرسمية