رئيس التحرير
عصام كامل

أمن بورسعيد ينجح في ضبط 5 أشخاص حاولوا إشعال حرائق بالطريق العام


أعلنت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الإثنين، عن القبض على خمسة أشخاص حاولوا إشعال النيران فى إطارات السيارات في شوارع المدينة احتفالا بعيد شم النسيم.


وكانت مديرية أمن بورسعيد تلقت بلاغًا عن إشعال حرائق في بعض الـ "دمى" وإطارات السيارات، كما هو معتاد من أبناء المدينة يوم شم النسيم.

وأوضحت المديرية، في بيان لها، أنه تم الدفع بقوات إدارة الحماية المدنية والسيطرة على تلك الحرائق وإخمادها في حينه دون حدوث إصابات أو خسائر.

وتابع البيان: ''تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى من ضبط 1300 من إطارات الكاوتشوك' القديمة التي تستخدم في تلك الحرائق وذلك بدوائر أقسام شرطة بجميع أحياء المحافظة الستة ومدينة بورفؤاد".

وأضاف البيان: ''كما تم ضبط كل من محمد كمال فوزى مقيم دائرة قسم بورفؤاد أول، وأحمد عادل محمد العاصى مقيم دائرة قسم بورفؤاد أول، محمد عادل محمد العاصى ومقيم دائرة قسم بورفؤاد أول، ومحمود أحمد أحمد محمد – مقيم دائرة قسم بورفؤاد أول".


كما تم ضبط محمد سمير محمد إبراهيم مقيم دائرة قسم بورفؤاد أول، وسيف الدين هشام فاروق الأصبح ومقيم دائرة قسم بورفؤاد أول حال إشعالهم إطارات 'الكاوتشوك بالطريق العام، بصورة أدت إلى تعطيل حركة السير وتعريض حياتهم وآخرين للخطر.
الجريدة الرسمية