رئيس التحرير
عصام كامل

"عبد العزيز" يتفقد الأعمال النهائية للمدينة الشبابية بشرم الشيخ


تفقد المهندس خالد عبد العزيز- وزير الشباب والرياضة برفقة اللواء خالد فودة الأعمال النهائية بالقرية الشبابية بشرم الشيخ وتجريبها تمهيدا لافتتاحها نهاية الشهر الجارى بمناسبة الاحتفال بأعياد تحرير سيناء.


وأشاد عبد العزيز بهذا الصرح الرياضى العظيم الذي يسمح بالتبادل الشبابى بين مصر وكافة الدول الأخرى كما يحيى السياحة الرياضية خاصة في مدينة السلام العالمية شرم الشيخ وكذا الرياضة المحلية ويخدم أبناء المحافظة.

وأعرب المحافظ عن سعادته بإنجاز المشروع في مدة وجيزة لم تتعد الـ 6 شهور وأضاف أنه لابد من توافر إدارة متخصصة للحفاظ على هذا المشروع العملاق الذي من شأنة إنعاش السياحة الرياضية بالمحافظة واستيعاب البطولات الدولية والفرق العالمية.

يذكر أن تكلفة المشروع 180 مليون جنيه على مساحة 42 ألف متر مسطح.. ويضم حمام سباحة أوليمبي وخزانات مياه وحريق ومحطة معالجة لمياه الصرف تستوعب المنطقة بأكملها وملعبين ترتان وملعب نجيل ومنطقة ألعاب ترفيهية ومبنى ضخم ثلاثة أدوار يضم مطعما سعة 320 فردا ومطبخ حديث وسكن عاملين وناديا صحيا و161 غرفة سعة 405 فردا وقاعة مؤتمرات تسع 300 فرد مجهزة بـــ  أربع ورش عمل وترجمة ومكتبة مسطح 100 مترو عيادة طبية متكاملة وسكن عاملين ومغسلة متطورة ومطاعم.
الجريدة الرسمية