رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "عبد العزيز" و"فودة" يكرمان الفائزين في بطولة الجمهورية للوشو كونغ فو


شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، برفقة اللواء خالد فودة محافظ سوهاج حفل ختام بطولة كأس مصر للوشو كونغ فو فوق وتحت سن 18 سنة، والتي استضافتها شرم الشيخ من الفترة 16 حتى 19 أبريل الجاري، بحضور المحاسب شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصرى للوشو كونغ فو.

وأعرب المحافظ عن شكره لوزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى للكونغ فو على اختيارهم لمدينة شرم الشيخ لإقامة البطولة قائلا إن هذا يدل على مدى الأمن والأمان الذي تتمتع به شرم الشيخ، كما شكر أيضا جميع الحضور من الجماهير، مرحبا بضيوف المحافظة من المحافظات المشاركة في البطولة، مؤكدا على دعمه للمنشآت الرياضية بالمحافظة وأهمية الرياضة بالنسبة للشباب.
وكشف المحافظ أن المحافظة تستعد لافتتاح المدينة الشبابية بشرم الشيخ والتي تضاهي كبرى المدن الشبابية في العالم والتي سوف تفتح ذراعيها لاستقبال الشباب من كل أنحاء العالم.
وقال اللواء حسين رجب محمد مدير المركز الدولى للتنمية الرياضية بشرم الشيخ في تصريح صحفي لــ"فيتو" إن عدد الأندية المشاركة 26 ناديا، وبلغ عدد اللاعبين 235 لاعبا.

حضر التكريم اللواء محمود الحفناوي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن جنوب سيناء ،على أنور الشناوي مدير عام مديريه الشباب والرياضه بجنوب سيناء.
الجريدة الرسمية