رئيس التحرير
عصام كامل

الإخوان.. واللعب بالنار!!


الرأي العام يحتاج للتنوير وزيادة جرعات الوعي بما نحن فيه وما يحاك لنا من مؤامرات من الداخل والخارج.. وما يجري من حولنا وما ينتظرنا من تحديات ضخمة..


الحكومة الحالية يجب أن تتصدى لعنف الإخوان بكل حزم وحسم.. فبطء المحاكمات لم يعد مقبولا! وترك هؤلاء يلعبون بمقدرات الوطن أمر خطير!

لابد أن يقدم مرتكب حادث انفجار لبنان إلى العدالة فورا والذي راح ضحيته ضابط في عز شبابه واثنين آخرين ليأخذ عقابه دون انتظار شهور وسنوات كما نري مع حوادث العنف والانفجارات التي ترتكبها الجماعة الإرهابية في حق مصر والمصريين!!

لا يجب أن تتسامح الحكومة مع الانفلات الأمني والفوضي والبلطجة وتحدي سلطات الدولة والعبث بأمنها كما نراه في الجامعات ومسيرات الإخوان كل جمعة!!

طبقوا القانون بكل قوة على الجرائم الخسيسة التي ترتكبها جماعة الإخوان الإرهابية التي يندي لها الجبين بإزهاق أرواح بريئة من خيرة ضباطنا وجنودنا ومواطنينا.. ما هذه القسوة والغلظة.. ألم يقرأوا قول الله تعالي «ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك».. أو قول الرسول الكريم «لزوال الكعبة حجرًا حجرًا أهون عند الله من إراقة دم مسلم بغير حق».

يبدو أن الإخوان بما يفعلونه من الصدام والترويع والضغط والعنف والاستفزاز وسفك الدماء.. قد قرروا خوض معركتهم الأخيرة بسياسة الأرض المحروقة.. وأنهم من سيدفع الثمن غاليا.. فلا يمكن لجماعة أن تعادي دولة.. وتحارب شعبا!! إنهم يلعبون بالنار حقا!!
الجريدة الرسمية