رئيس التحرير
عصام كامل

بطولة الإسكواش الدولية بالجونة تختتم فعاليتها.. اليوم


تختتم اليوم الجمعة فعاليات بطولة الإسكواش الدولية بالجونة بمدينة الغردقة، على ملعب المارينا الزجاجي، في الساعة السابعة والنصف مساء.

ويحضر حفل الختام اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وهشام زعزوع وزير السياحة، واللواء حمدي الجزار مدير الأمن ومساعد أول وزير الداخلية، والسفير ناصر حمدي رئيس الهيئة المصرية للتنشيط السياحي، والمهندس نجيب ساويرس، والمهندس سميح ساويرس وعدد من الشخصيات المهمة ورجال الأعمال، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للإسكواش.

كان اللواء أحمد عبدالله افتتح بطولة الجونة الدولية للإسكواش في نسختها الثالثة والتي تعد من أقوى عشر بطولات للعبة على مستوي العالم والوحيدة التي تقام في مصر.

شارك في البطولة 56 لاعبا من 18 دولة مختلفة من بينهم أقوى 32 لاعبا للعبة حول العالم، تقام البطولة في الفترة من العاشر من أبريل الجارى وحتى الثامن عشر من الشهر ذاته.

على الجانب الآخر يبدأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة جولته بمدينة الغردقة، اليوم بتفقد المدينة الشبابية شمال الغردقة ثم الصالة المغطاة بوسط المدينة، ثم مركز التنمية الرياضية والشبابية بالبحر الأحمر، الذي يتضمن ملاعب خماسية منجلة ومبانى اجتماعية ومساحات خضراء وقاعات ورش عمل وصالات أنشطة متنوعة الأغراض.
الجريدة الرسمية