رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية.. هيفاء: أحترم قرار منع «حلاوة روح».. أبطال الفيلم يتخلون عن السبكي في أزمته.. «ساويرس»: الفيلم هيحقق أكبر معدل بيع.. نشطاء يهاجمون «وهبي» في أول تصريح لها


تخلى أبطال فيلم "حلاوة روح" عن المنتج أحمد السبكي في أزمته بعد قرار المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بوقف عرض الفيلم والتزموا الصمت ورفضوا الحديث عن الأزمة وتحجج أغلبهم بانشغالهم بتصوير بعض الأعمال الفنية، وعلى رأسهم المخرج سامح عبدالعزيز، وباسم السمرة ومحمد لطفي.


وفي أول تعليق لها حول الأزمة كتبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أنا لا أتبنى أي شيء يكتب في أي وسيلة إعلامية وما نشر يعبر عن آراء أصحابها الشخصية والصورة التي نشرت على فيس بوك مركبة وما تضمنته غير صحيح".

وأضافت: "هذا قرار وزاري أحترمه من احترامي للجهات الرسمية للدولة. وأنا لا أتبنى سوى ما يصدر عني أو عن مكتبي الإعلامي وما أنشره شخصيًا على حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي".

وعلق رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، على قرار رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، بوقف عرض فيلم "حلاوة روح"، بأن الفيلم "سيحقق هذا العام أكبر معدل بيع DVD"، بحسب قوله.

وقال "ساويرس" في تغريدة له عبر موقع "تويتر"، اليوم الخميس: "كده بقه فيلم" حلاوة روح" هيحقق أكبر معدل بيع DVD السنة دى!! ".

تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لهجوم عنيف على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من عدد من النشطاء، بعد التصريح الأول لها حول أزمة فيلمها "حلاوة روح" الذي تم رفعه من السينمات المصرية بقرار من رئيس الوزراء.

وعلى الرغم من أن هيفاء لم تعترض على القرار وأكدت أنه قرار سيادي، إلا أن ذلك لم يحمها من هجوم الجماهير التي وصفتها ببعض الأوصاف المشينة.
الجريدة الرسمية