رئيس التحرير
عصام كامل

المتحدث باسم منتخب العراق للشباب لكرة القدم ينفى الرغبة فى اللعب أمام نظيره المصرى

 منتخب الشباب العراقى
منتخب الشباب العراقى لكرة القدم

نفى المتحدث باسم منتخب الشباب العراقى لكرة القدم اليوم الإثنين أى رغبة فى إجراء مباراتين وديتين مع نظيره المصرى استعدادا لنهائيات كأس العالم فى تركيا، موضحا أن المنتخب لم يتلق أى دعوة من نظيره المصرى لخوض مباريات ودية ولم يطلب خوض مباريات.

وقال المتحدث الإعلامى للمنتخب ثائر الموسوى: إن الأنباء التى تحدثت عن نية المنتخب الوطنى للشباب إجراء مباراتين مع نظيره المصرى عارية عن الصحة، مؤكدا أن المنتخب لم يتلق أى دعوة رسمية لخوض المباراتين، وفى المقابل لم يرسل أى طلب لخوض مباريات ودية استعدادًا لنهائيات كأس العالم التى ستقام خلال شهر يوليو المقبل فى تركيا.
واعتبر الموسوى أن المنتخب المصرى من المنتخبات القوية والمتطورة، واللعب معه يعود بالفائدة على منتخب الشباب، لكن لم نتلق أى شىء رسمى إزاء المباراتين، مشيرا إلى أن المنتخب ما زال فى انتظار حسم تسمية المدرب للشروع فى الإعداد، حيث من المتوقع تحديد موقف المدرب حكيم شاكر من قبل اتحاد الكرة عبر اجتماعه فى وقت لاحق بمقره فى بغداد.
وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن المنتخب المصرى يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الوطنى العراقى للشباب فى إطار إعداده لنهائيات كأس العالم.
الجريدة الرسمية