رئيس التحرير
عصام كامل

شكوى ضد مديرة مركز طوخ وطبيب لتعسفهما ضد الصيادلة


تقدم الصيادلة العاملون بالمركز الطبي بطوخ بشكوى ضد الدكتورة ماجدة الحضري مديرة المركز الطبي بطوخ والطبيب محيي الدين مصطفى لتعسفهما ضد الصيادلة وتهديدهم، كما تقدمت نقابة صيادلة القليوبية بشكوى إلى نقابة أطباء القليوبية، واللجنة العليا لإضراب الأطباء لوضعها بالقائمة السوداء وتحويلها إلى هيئة التأديب بالنقابة العامة للأطباء، كما دعت الصيادلة لرفع مذكرة إدارية ضدها.


وأكد الصيادلة، أن الطبيب محيي الدين يوبخ الصيادلة دون وجه حق ويتهمهم بأن عددهم أكثر من اللازم ولا فائدة منهم بالمكان، وعند تحدث الصيادلة معه عن التعليمات الواردة بلجنة الجودة بوزارة الصحة قال لهم نصًا "إن ورقة التعليمات سيتم تمزيقها ولا فائدة منها".

وأوضح الصيادلة أنه عند إخباره بأنهم سينضمون للإضراب بدءا من اليوم هددهم ببلطجي يحمل مطواة كان في اشتباك أمام العيادات وأشار إليه قائلًا ( شايفين الراجل ده اضربوا وأنا هدخلوا عليكوا).

وقال الصيادلة إن مديرة المركز الطبي، عنفت الصيادلة اليوم ووجهت كلاما شخصيا لإحدى الصيدلانيات بالمركز لالتزامها بحقها وتنفيذ تعليمات الوزارة فيما ورد بالصرف.

كما تم رفض متابعة التمريض تحديث قائمة الأدوية من الصيدلية متعللين بأن الصيدلي هو من يجب عليه المرور على العيادات وتحديثها، على الرغم من أن قائمة الأدوية عهدة ممرضة العيادة الخارجية.
الجريدة الرسمية