رئيس التحرير
عصام كامل

"تلاكيك" مرشح رئاسي!!


في حواره مع شبكة لبلومبرج الإخبارية شن حمدين صباحي المرشح الرئاسي المحتمل هجوما على أجهزة الدولة واتهمها بعدم الحياد ووقوفها خلف المشير السيسي!! يا حمدين لا تعلق فشلك على الآخرين فلم يعد ذلك «يخيل» على الشعب.


وكيف تقول إنك جئت من رحم الثورة وبتأييد الشعب ولم تنجح حملتك حتى الآن في جمع ٢٥ ألف توكيل لاعتماد ترشيحك!!

صدقني ياحمدين إنك تخسر كثيرا بهجومك المستمر على المرشح المنافس بداع وبدون داع.. أفهم أن تنتقد برنامجه.. وليس شخص المرشح وأفراد حملته وإلصاق تهم لم تقدم دليلا واحدا على صحتها.. ثم لماذا لا تلجأ إلى القضاء وليس الإعلام.. إذا كان لديك ما يثبت عدم حياد الدولة!! فهذا التشكيك يسيء إلى سمعة مصر!

المدهش أن حمدين مقتنع بأن شعبيته في سباق الرئاسة تفوق السيسي.. ومع ذلك يهدد بالانسحاب بين وقت وآخر لأنه يشعر -أي حمدين- بأنه سوف يكون هناك تزوير من جانب مؤسسات الدولة لصالح السيسي.. وهو افتراض غير صحيح بالمرة.

هكذا يتخيل حمدين مع أنه يعلم علم اليقين أن هناك إشرافا قضائيا كاملا على الانتخابات ومراقبة محلية ودولية وإعلامية وشعبية! وأن الدولة المصرية أعلنت صراحة أنها تقف على مسافة واحدة من كل المرشحين وحريصة على نزاهة العملية الانتخابية وأنك تعلم ياحمدين أن الشعب يقف وينحاز ويؤيد السيسي.. بدليل الأعداد الكبيرة من التوكيلات التي حصل عليها في زمن قياسي..

ياحمدين.. كفاية ادعاءات.. وتشكيك وتهديدات لم تعد تنطلي على أحد.. وإذا كنت تمهد للانسحاب من معركة سباق الرئاسة فأهلا وسهلا.. فأنت الخاسر! ياحمدين راجع نفسك.. وكف عن التصريحات العنترية!!
الجريدة الرسمية