رئيس التحرير
عصام كامل

انتشال جثة غريق بنهر النيل بمركز أبوتيج في أسيوط


لقي عامل في نهاية عقده الثانى من العمر مصرعه اليوم الإثنين، غرقًا بمياه نهر النيل المتاخمة لقرية الشيخ محمد التابعة لمركز أبوتيج في أسيوط ،إثر قراره النزول للاستحمام، ولعدم إجادته السباحة انزلقت قدمه، وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهرى وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى المطيعة المركزى.


تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط بلاغًا من مأمور مركز شرطة أبوتيج وغرفة عمليات النجدة بوجود غريق بنهر النيل المتاخم لقرية الشيخ محمد ـ دائرة المركز...

تبين من المعاينة غرق " طارق. س. ع. أ" سن18 عامل ومقيم نزلة الملك دائرة مركز ساحل سليم ،وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.

بسؤال شهود الواقعة كل من" أحمد. ع. أ. س سن24 عامل، و"محمود. م. م. ع" سن21 مبيض محارة مقيمين قرية دوينة ــ مركز أبوتيج قررا أن المتوفى يعمل معهما في مجال البناء عقب انتهاء عملهم بمنزل مجاور لنهر النيل، قاموا بالنزول للنهر للاستحمام وانزلقت قدم المذكور لعدم إجادته السباحة.

ولم يتمكنا من إنقاذه وقاما بالاستعانة بالأهالي وتم انتشال جثمانه، ونقلها لمشرحة مستشفى المطيعة المركزى.

لم يتهم والد الغريق "سيد. ع. أ. س" سن47 خفير نظامى من قوة مركز ساحل سليم ومقيم نزلة الملك دائرة المركز، أو يشتبه في الوفاة جنائيًا، ونفى وجود خلافات بينهم وآخرين.

بتوقيع الكشف الطبى على الجثة تبين عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأكد ذلك تحريات المباحث، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة التي أمرت بدفن الجثة.
الجريدة الرسمية