رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس هيئة الاستاد يشكر "ألتراس أهلاوي" بعد انتهاء لقاء نهائي كأس اليد


كشف الدكتور "أشرف صبحي" رئيس هيئة استاد القاهرة عن سعادته بحضور الجماهير للقاء نهائي كأس مصر لكرة اليد بين فريقي الأهلي وهليوبوليس على الصالة المغطاة.


وأكد أن الجمهور كان حريصا على خروج اللقاء بشكل لائق بالرياضة المصرية، وأن الشرطة تواجدت لتأمين اللقاء وحرصت على الوقوف على مسافة بعيدة عن الصالة خوفًا من حدوث صدام بين الطرفين.

واستبعد صبحي أن تقام مباريات كرة القدم بحضور الجماهير في غياب قوات الشرطة للتأمين، مشيرًا إلى أن من السهل على أي داع للفوضى أن يشعل شرارة الاشتباكات في حال حضور أعداد ضخمة من الجماهير.

ووجه رئيس هيئة الاستاد في ختام تصريحاته الشكر إلى أعضاء جروب ألتراس أهلاوي على خروج اللقاء بشكل لائق دون حدوث مشاكل، وقدموا لوحة فنية رائعة من خلال هتافاتهم الحماسية.

يذكر أن الصالة المغطاة باستاد القاهرة استضافت لقاء نهائي كأس مصر لكرة اليد بين فريقي الأهلي وهليوبوليس بحضور أعداد كبيرة من جماهير الألتراس، والذين حرصوا على حضور اللقاء لتشجيع اللاعبين وحثهم على الفوز بلقب البطولة.

وشهدت مباراة اليوم تتويج النادي الأهلي بلقب كأس مصر بعد تحقيق الفوز على نادي هليوبوليس بنتيجة (21-20)، في المباراة النهائية.
الجريدة الرسمية