رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع زوجة مدير أمن الوادي الجديد السابق في حادث تصادم بالدقهلية


لقيت زوجة مدير أمن الوادي الجديد السابق ورقيب شرطة بإدارة مرور الدقهلية مصرعهما، اليوم، بعد وقوع حادث تصادم أوتوبيس شرق الدلتا مع سيارة ملاكي على طريق ميت غمر-المنصورة، بعد اختلال العجلة الأمامية، وأصيب 4 آخرون.


كان اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مركز شرطة ميت غمر، عن وقوع حادث تصادم على طريق المنصورة - القاهرة أمام إحدى قرى ميت غمر، بعد اصطدام أوتوبيس نقل عام " شرق الدلتا " قيادة محمود محمد يوسف -53 عام- مقيم كفر البدماص قسم ثان المنصورة، بسيارة ملاكي تحمل رقم 4298 نقل دقهلية، وثالثة سيارة أخرى ملاكي بدون لوحات معدنية وفر صاحبها هاربا وترك السيارة على الطريق.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ورجال المرور وتبين وفاة كل من: رجاء أحمد منصور -55 عام- ربة منزل ومقيمة مساكن سماد طلخا وزوجة اللواء حمادة خلف، مدير أمن الوادي الجديد السابق، ووفاة طارق أبو عتاب، رقيب شرطة بإدارة مرور الدقهلية -34 عام- ومقيم بناحية أتميدة مركز ميت غمر وكان في طريقه للعمل.

كما أصيب كل من محمد المرسي -47 عام- من سندوب ومصاب بنزيف بالمخ وعصام الدين العجمي -55 عام- محلة دمنة وحسين حسن محمد -39 عام- موظف حاتم محمد رضا -53 عام- من طلخا.

وبالفحص تبين أن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة من قائد سيارة الأوتوبيس واصطدامه بالسيارة الأخرى من الخلف وانحرافها واصطدامها من الجانب الأيمن.
الجريدة الرسمية