رئيس التحرير
عصام كامل

الجيزة تحصل على المركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة


فازت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بالمركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية والتي عقدت تصفياتها النهائية بمحافظة البحر الأحمر على مستوى 7 محافظات.


أعلن ذلك الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، وقال إنه سوف يقوم بتكريم الطلاب المشاركين في المسابقة لتفوقهم العلمى، مؤكدًا أن المحافظة تتشرف بوجود هؤلاء الطلاب بينها ولا تدخر جهدًا في مساعدتهم.

وأكد المحافظ، عقب تلقيه تقريرًا عن المسابقة من هشام السنجرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن تفوق هؤلاء يعود إلى توفير كل وسائل النجاح بدءًا من الأسرة والمدرسة وحتى المعلمين الذين يبذلون مجهودات كبيرة لتخريج هؤلاء المتفوقين مؤكدًا تقديم كل الدعم لهم للاستمرار في التفوق.

كان المحافظ قد كلف هشام السنجرى وكيل وزارة التربية والتعليم بمرافقة الطلبة خلال التصفيات النهائية ومؤازرتهم خلال المنافسات.

وتضم قائمة الطلبة المتفوقين إسراء مجدى محمود بمدرسة منشأه القناطر الثانوية بنات ونعمة عيد مصطفى بمدرسة المنصورية الثانوية بنات وشادى عمار أحمد بمدرسة السعيدية ومرفت محمد عبد العال بمدرسة الأوقاف الثانوية ونضال أيمن سمير بمدرسة أم الأبطال الثانوية بالعمرانية ومروان أشرف محمد بمدرسة الشيخ زايد الثانوية، ويمثل الطلاب 2 من العلمى رياضة و2 من العلمى علوم و2 من الأدبى.

وكانت التصفيات النهائية قد أجريت بين محافظات البحر الأحمر والدقهلية وأسيوط وسوهاج والإسماعيلية والجيزة والإسكندرية.
الجريدة الرسمية