رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ننشر تفاصيل حفل تكريم لاعبي الجمباز بـ "6 أكتوبر"


أقام مجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة لمياء صقر، اليوم السبت، حفل تكريم للاعبي منتخب الجمباز، الذي شارك في منافسات البطولة الأفريقية الأخيرة، والتي أقيمت منافساتها مارس الماضي بجنوب أفريقيا.


شهد الحفل حضور كل من: شريف العريان - عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية -، وياسر إدريس - رئيس اتحاد السباحة -، ومجدي المتناوي - عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة -، وعمرو السعيد - نائب رئيس نادي الصيد ورئيس اتحاد الجمباز السابق -، ولمياء صقر - رئيس الاتحاد الحالي - وتامر بركة، ونها عبد الوهاب أعضاء مجلس الإدارة، فضلًا عن عدد من أولياء أمور اللاعبين.

كما حرص عبد الحميد بدوي - رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج - على حضور الحفل، الذي أقيم على صالة الجهاز القومي للرياضة بـ 6 أكتوبر، ومعه طارق نصار - عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة -، فضلًا عن عدد من رؤساء الاتحادات والأندية رغبة منهم في مشاركة اللاعبين فرحتهم بالاحتفال.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين سقطوا في الفترة الأخيرة نتيجة الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، أعقب ذلك كلمة لمياء صقر رئيس الاتحاد، والتي أبدت من خلالها فرحتها بالحفل وحالة السعادة التي سيطرت على أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

وأضافت صقر في كلمتها: إن مصر تشهد ظروفا صعبة في الوقت الحالي على جميع الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، مؤكدة أن الظروف السيئة ألقت بظلالها على اتحاد الجمباز، وأن اللاعبين بمساعدة الاتحاد نجحوا في تجاوز الظروف الصعبة خلال مشاركتهم في البطولة الأفريقية وحققوا نتائج إيجابية.

كما شهد الحفل الذي غاب عنه المهندس "خالد عبد العزيز" وزير الشباب والرياضة لأسباب غامضة قيام اللاعبين بأداء بعض العروض الإستعراضية استحقت تحية وإشادة الحضور، الذين حرصوا على التركيز مع الفقرات التي شهدها الحفل على مستوى الجمباز الإيقاعي والفني والترامبولين، وأبدوا سعادتهم بالمستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبون.

شريف العريان – عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث - أبدى سعادته الشديدة بالحفل، وحرصه على مشاركة اللاعبين فرحتهم واحتفالهم بالإنجازات التي حققوها خلال مشاركتهم بالبطولة الأفريقية الأخيرة، وتمنى في ختام تصريحاته أن تشهد رياضة الجمباز إنجازات حافلة في المستقبل.

وفي كلمته التي ألقاها بالحفل تمنى محمد السحرتي نجم منتخب الجمباز ورئيس لجنة شئون اللاعبين أن يعود الاستقرار إلى مصر خلال الفترة المقبلة، وأن ينجح اللاعبون في تحقيق نتائج إيجابية ومبهرة خلال المستقبل، خاصة وأن الاتحاد يستعد للمشاركة في أولمبياد الشباب والمقرر لها أغسطس المقبل بالصين.

واختتم الحفل بقيام كل من لمياء صقر - رئيس الاتحاد - وشريف العريان - عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية - بتوزيع الدروع وشهادات التكريم على اللاعبين ورؤساء وأعضاء اللجان المختلفة بالاتحاد، وعدد من الحكام واللاعبين السابقين، وبعض الشخصيات التي كان لها أثر إيجابي على لعبة الجمباز خلال السنوات الماضية.
الجريدة الرسمية