رئيس التحرير
عصام كامل

برشلونة «الجريح» أوربيًا يحل ضيفًا على غرناطة في الدوري الإسباني


يحل برشلونة مساء اليوم السبت، ضيفًا على فريق غرناطة في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب غرناطة.


ويبحث الفريق الكتالوني عن تحقيق الفوز بالمباراة للاستمرار في المنافسة على حصد اللقب للعام الثاني على التوالي بعد الخروج من دوري أبطال أوربا الأربعاء الماضي أمام مواطنه أتليتكو مدريد الذي حرمه من التأهل لنصف النهائي للمرة الأولى في آخر 7 سنوات.

ويشهد الدوري الإسباني صراعا ثلاثيًا على القب بين المتصدر أتليتكو مدريد برصيد79 نقط والوصيف برشلونة صاحب الـ78 نقطة وريـال مدريد الثالث برصيد 76 نقطة وذلك قبل ست جولات من ختام المسابقة.

ويغيب عن البرسا الثلاثي الدفاعي «مارك بارترا، جيرارد بيكيه، كارليس بويول» وسيواجه المدرب مارتينو تاتا أزمة في خط الدفاع بهذا اللقاء حيث سيلعب غرناطة على تحقيق الفوز لمواصلة ابتعاده عن الفرق المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وفي الجولة نفسها يستقبل ريـال مدريد على ملعبه سنتياجو بيرنابيو فريق ألميريا، حيث يبحث النادي الملكي عن تحقيق الفوز في ظل غياب كريستيانو رونالدو للإصابة وانتظار تعثر البرسا وأتليتكو مدريد لاستعادة الصدارة مرة أخرى مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.
الجريدة الرسمية