رئيس التحرير
عصام كامل

النشرة الفنية.. ماسبيرو يسدد القسط الثاني لمباريات الدوري.. كليب «يا حلالي» لـ«عساف» يحقق أعلى مشاهدة..عناصرالإرهابية يعتدون على صلاح عبد الله..سما المصري:أطلقت شائعة اعتزالي لأعرف


علمت "فيتو" من مصادرها أن وزيرة الإعلام درية شرف الدين كلفت عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بتوفير القسط الثاني من عقد بث مباريات الدوري مع اتحاد الكرة خلال ثلاثة أيام، وتسليم الاتحاد مستحقاته المالية التي تبلغ 17 مليون جنيه يوم الأحد المقبل.

الأمير هو المعني بملف بث المباريات الخاصة بالدوري العام من بدايته، لذا أوكلت إليه الوزيرة مهمة التواصل مع الاتحاد والفضائيات لتوفير المبلغ حرصا على عدم نشوب أزمة أخرى في ملف بث المباريات.

وفى شأن آخر حقق كليب الفنان محمد عساف الذي طرحه مؤخرا ويحمل اسم "يا حلالي" أعلى نسبة مشاهدة اليوم على موقع "يوتيوب" حيث بلغت نسب مشاهدته أكثر من 150 ألفا في أقل من ساعتين.

أما الراقصة الاستعراضية سما المصري فقالت إنها أطلقت شائعة اعتزالها وارتدائها للحجاب، لكي تعرف مدى حب الناس لها، حيث طلبت مع إدارة قناة فلول عدم إذاعة كليباتها على شاشة القناة، لانتشار هذه الشائعة لمعرفة رد فعل الشارع والإخوان.

وأضافت سما أن الإخوان لم يتوقفوا عن مهاجمتها حتى بعد انتشار خبر الاعتزال، ولكن الكثير من الجمهور طالبها بالعودة مرة أخرى لأنها ترسم البسمة على وجوههم.

تعرض الفنان صلاح عبد الله لمحاولة اعتداء من منتمين لجماعة الإخوان الإرهابية الذين هاجموا سيارته وهو في طريقه لتصوير مسلسل إكسلانس.

وقال عبد الله: كنت في طريقى للتصوير ليل ً وتعرضت لعملية "قطع الطريق" من قبل منتمين للجماعة الإرهابية الذين كانوا يحملون أعلامها إذ هجموا فجأة وأوقفوا كل السيارات، وكنت قابعًا في الكرسي الخلفي أراجع المشاهد.

ومع بداية الهجوم أطفأت نور السيارة بسرعة، وطرق مجموعة منهم على السيارة بقوة والبعض الآخر "يرش الإسبراي" على زجاج السيارة مع ترديد وصلة من الشتائم للسيسي، ثم عبرت المظاهرة التي كان تضم نحو ١٥٠ فردًا على أقصى تقدير هربًا من الداخلية للشوارع الجانبية.

الجريدة الرسمية