رئيس التحرير
عصام كامل

السفير المصري بروسيا يفتتح معرض موسكو الدولي للاستثمار العقاري السياحي


افتتح الدكتور محمد البدري سفير مصر في روسيا معرض موسكو الدولي للاستثمار العقاري السياحي Domexpo والذي يعد أحد أهم المعارض المتخصصة في هذا المجال في روسيا والعالم.


وقد شارك في الافتتاح عدد كبير من الشركات الدولية المتخصصة بمشاركة ممثلين عن ثلاثة وعشرين دولة، حيث ألقي البدري كلمة الافتتاح مع رئيس اللجنة المنظمة للمعرض أكد خلالها على أهمية السوق المصري الصاعد في مجال الاستثمار العقاري السياحي خاصة وأن الجالية الروسية في مصر تقدر بنحو أربعين ألف مواطن.

ودعا الشركات والمستثمرين الروس للتعرف على هذا القطاع والذي يمثل سوقًا منافسًا قويًا يقدم من خلالها للمستهلك أفضل العقارات بأسعار تنافسية عالية. وعقب الافتتاح، قام السفير المصري بزيارة الجناح المصري برفقته الدكتور إبراهيم عشماوي مستشار وزير السياحة للاستثمار.

من جانبه، أكد السفير البدري على أن الاستثمار السياحي العقاري يعد أولوية خاصة للسفارة وأنه قام بتسليم هشام زعزوع وزير السياحة المصري تقريرًا مفصلًا أعدته السفارة حول فرص الاستثمار في هذا المجال، مؤكدًا على أن جذب الاستثمارات الروسية في القطاع العقاري لمصر إنما يمثل دعمًا للاقتصاد القومي فضلًا عن مضاعفة الليالي السياحية الروسية في مصر.

وأكد البدري على أن السوق العقاري المصري بدأ يحظى باهتمام روسي وليد ستسعى السفارة لتعميقه خلال المرحلة القادمة.
الجريدة الرسمية