رئيس التحرير
عصام كامل

أمريكا «بتستهبل» !


إما أمريكا غافلة.. أو «بتستهبل» وبتكذب وأظنها «بتستهبل»، وهو الوصف الدقيق لما قررته وزارة الخارجية الأمريكية من إدراج جماعة «أنصار بيت المقدس» على قائمة التنظيمات الإرهابية الدولية بعد أن ارتكبت العديد من الهجمات الإرهابية عقب ثورة ٢٥ يناير استهدفت قوات الأمن والسائحين.. كما أنها مسئولة عن محاولة اغتيال وزير الداخلية في سبتمبر ٢٠١٣..


طبعا بيان وزارة الخارجية الأمريكية لم يشر إلى أن معظم العمليات الإرهابية التي ارتكبتها الجماعة المزعومة تمت عقب ثورة ٣٠ يونيو وإزاحة مرسي والإخوان من الحكم.. وهو تعمد مقصود!!

وتجاهل البيان أيضا العلاقة الوثيقة بين أنصار بيت المقدس وجماعة الإخوان الإرهابية.. وهو ما يضع علامات استفهام كبيرة حول مغزي وتوقيت هذا البيان؟

فأمريكا التي تتجسس على العالم كله تعرف جيدا أن أنصار بيت المقدس اسم وهمي، وما هي إلا أذرع مسلحة إجرامية لجماعة الإخوان المسلمين.. فالجماعة الإرهابية هي من أنشأتها ودعمتها وسمحت لها بدخول سيناء وأماكن أخرى كثيرة.. هي باختصار «جماعة الإخوان الإرهابية» الاثنين في واحد!

فهل تريد أمريكا من بيانها أن تبرئ جماعة الإخوان من تهمة الإرهاب وتلصقها في جماعة وهمية تعرف أمريكا ومخابرات العالم كله أنها أهم فرع لتنظيم الإخوان الإرهابي!!

ياخسارة.. وألف خسارة.. على أكبر دولة في العالم تكذب وتستهبل.. آن الأوان أن تتحد الدول العربية والإسلامية من غير قطر لكشف حقيقة جماعة الإخوان وتقديم الأدلة - وهي كثيرة - بأنها من ترعى الإرهاب وضالعة فيه وأن بيت المقدس ما هو إلا ذراع عسكرية لها.. اكشفوا أيضا كذب وضلال أمريكا.. ودعمها لجماعة الإخوان الإرهابية لإثارة الفوضي وتنفيذ مشروعها بالمنطقة، والذي أوقفته ثورة ٣٠ يونيو العظيمة.

«جماعة الإخوان» هي من تستحق ويجب أن تدرجها أمريكا والغرب وكل دول العالم «كمنظمة إرهابية» ولكنهم لن يفعلوا الآن!!
الجريدة الرسمية