رئيس التحرير
عصام كامل

"الشعب الجمهوري" بأسيوط يعلن دعمه للمشير "السيسي"


ناقش حزب الشعب الجمهوري بأسيوط، خلال اجتماعه مساء أمس الأربعاء خطة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة وبحث دعم المشير عبد الفتاح السيسي، وموقف الحزب من القضايا المثارة داخليًا وخارجيًا.


جاء ذلك خلال افتتاح المهندس حازم عمر رئيس الحزب، والدكتور صفى الدين خربوش وزير الشباب الأسبق، والأمين العام لـ"الشعب الجمهوري"، مقرين للحزب بمركزي البداري والغنايم في أسيوط، بحضور الدكتور محمود الشريف وزير التنمية المحلية الأسبق، والرئيس الشرفى للحزب، والدكتور عبد الحميد زيد الأمين العام المساعد، ومحمد فهمى صالح أمين الحزب بأسيوط، وجميع أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأمناء المراكز، وعدد من البرلمانيين السابقين.

وتم عقد اجتماع تنظيمي بمقر الحزب بمحافظة أسيوط، لمناقشة خطة التحرك الحزبى بالمحافظة، خلال المرحلة المقبلة، وبحث افتتاح عدد من المقرات للحزب في مركز أبوتيج وديروط وأبنوب في المرحلة القادمة.

واختتم "خربوش" لقاءه بأعضاء حزب الشعب الجمهوري، بإرسال برقية باسم الحاضرين للمشير عبد الفتاح السيسي لدعمه في الانتخابات الرئاسية والتوفيق له في الانتخابات.

وتوجه وفد من أعضاء الهيئة العليا لحزب الشعب الجمهوري للقاء اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، لمناقشة مشكلات الأهالي بالمحافظة والتعامل معها، وتوجيه الشكر لجهود المحافظة في التعامل مع المتضررين من أزمة السيول بمركز البدارى.
الجريدة الرسمية