رئيس التحرير
عصام كامل

"بدر" يكشف لـ "فيتو" ملامح البرنامج الانتخابى لـ "السيسي"


قال محمود بدر، مؤسس حركة تمرد وعضو اللجنة السياسية بحملة المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والمرشح الرئاسى المحتمل، إن "الحملة ستعلن عن البرنامج الانتخابي للسيسي عقب سحب أوراق الترشح رسميًا".

وكشف بدر، في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، عن ملامح البرنامج الانتخابي للسيسي، موضحًا أنه "يرتكز على حرية الوطن واستقلال قراره السياسي في المقام الأول، كما يضمن البرنامح حرية المواطن وعدم العودة إلى أساليب القمع، بالإضافة إلى الاهتمام بالعدالة الاجتماعية المتمثلة في كيفية الإنتاج والتوزيع على المواطنين".

وأضاف عضو اللجنة السياسية أن: "البرنامج يحتوى على مشروع عربي لمكافحة الإرهاب، ومشروع آخر خاص بالتنمية الشاملة لمصر"، مشددًا على أن البرنامج يضمن عودة مصر لدورها الريادي في قلب الأمة العربية.
وفيما يتعلق بالملفات الرئيسية التي اهتمت بها اللجنة الاستشارية، قال "بدر" إن "ملف الاستقلال الوطني يأتي في المقدمة، يليه ملف الاقتصاد، ثم الملف الأمني".

وأكد بدر على عدم وجود خلافات داخل حملة السيسي بسبب البرنامج الانتخابي، موضحًا أنه كان هناك برنامج انتخابي تم إدخال بعض التعديلات عليه؛ ليكون أكثر انحيازًا للفقراء والطبقات المهمشة في مصر.
الجريدة الرسمية