رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الزمالك يسعى لكسر حاجز سوء التوفيق أمام وادي دجلة


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره وادي دجلة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.


يدخل الزمالك المباراة بحثًا عن الثلاث نقاط، لكسر حاجز سوء التوفيق الذي يحالف أبناء القلعة البيضاء خاصة بعد تعادلهم الأخير أمام طلائع الجيش والتي انتهت بهدف لكل منهما، في حين أن مركزهم في جدول المجموعة سيئ لايليق باسم النادي وحيث يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة، وحشد "ميدو" المدير الفني قوته الضاربة بعودة محمد عبدالشافي بعد انتهاء إيقافه وبضم أحمد سمير فرج المنتقل حديثًا للفريق، لتخطي عقبة الأصفر.

ويفتقد الأبيض كلًا من محمد إبراهيم للإيقاف وأحمد جعفر وحمادة طلبة وإسلام عوض للإصابة وأحمد سمير ومحمود عبدالرحيم"جنش" لأسباب فنية.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: عبدالواحد السيد في حراسة المرمي ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم وحازم إمام ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع ونور السيد ومؤمن زكريا وأحمد سمير فرج ومصطفى فتحي في خط الوسط وأحمد على ودومينيك داسيلفا في خط الهجوم.

على الجانب الآخر، يسعي هشام زكريا المدير الفني لفريق وادي دجلة، إلى تقديم عرض قوي أمام القلعة البيضاء، خاصة أن مركزه في جدول المجموعة الثانية مطمئن لحد كبير حيث يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة.
الجريدة الرسمية