رئيس التحرير
عصام كامل

الجيزة الوطنية للسيارات تنظم يوما عائليا لمالكي ومحبي سيارات مرسيدس بنز


نظمت شركة الجيزة الوطنية للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس بنز، يوما عائليا للعملاء وأسرهم بمقرها الجديد بمرتفعات الأهرام طريق مصر– الإسكندرية الصحراوي بـالكيلو 22.


ويعد المركز الجديد أكبر وأحدث المراكز المتخصصة في تقديم خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار في مصر.

وتضمنت الاحتفالية اختبارات قيادة لموديلات مرسيدس بنز المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الترفيهية وحفل غذاء عائلي لعملاء الشركة وأسرهم، كما استمتع الأطفال بمنطقة الألعاب المخصصة لهم.

حضر الحفل نخبة من رجال المجتمع والإعلام الذين أبدوا إعجابهم بفكرة تنظيم مثل هذه اللقاءات ومنحهم فرصة لتجربة قيادة مختلف موديلات مرسيدس بنز. حضر الحفل أيضًا عدد من مسئولي شركة مرسيدس بنز إيجيبت وشبكة الموزعين المعتمدين.

وتحرص الجيزة الوطنية للسيارات على تنظيم تلك اللقاءات العائلية التي تنظم كل فترة، حيث تقام يوم الجمعة، مما يمنح مالكي ومحبي سيارات مرسيدس بنز في مصر فرصة ثمينة للحضور والالتقاء والتعرف على الخدمات والأنشطة والموديلات والطرازات الجديدة وخصائصها من خلال التحدث مع فريق العاملين بالشركة.

من جانبه، علق يسرى إسماعيل- مدير عام شركة الجيزة الوطنية للسيارات على اليوم العائلي في مقر الشركة الجديد " إنّ الهدف من إقامة الحفل في المقر الجديد للشركة هو إتاحة الفرصة لعملائنا كي يتعرفوا على ما يقدمه هذا الصرح العملاق من خدمات عبر ثلاث قنوات رئيسية (المبيعات، خدمة ما بعد البيع وقطع الغيار) باستخدام أعلى التقنيات والمعدات. ونرحب دائما في مقرنا الجديد بكل عملائنا وكل محبي مرسيدس- بنز في مصر".
الجريدة الرسمية