رئيس التحرير
عصام كامل

أمن أسيوط يكشف غموض اختطاف ابن "جواهرجي"


نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط في كشف غموض واقعة اختطاف ابن صاحب محل مصوغات ذهبية بشارع النقراشي بندر أبوتيج.


كان اللواء طارق نصر - مدير أمن أسيوط - تلقى إخطارا من مأمور مركز أبوتيج يفيد بوصول بلاغ من "عماد ر ح"، (54 سنة، صاحب محل مصوغات ذهبية)، مقيم بحري البلد، دائرة القسم، باختطاف مجهولين يستقلون سيارة لا يعلم بياناتها، نجله المدعو "مينا" (20 سنة، دبلوم)، ويعمل مع والده، ومقيم بذات الناحية واقتياده إلى مكان غير معلوم، حال فتحه محل المصوغات الذهبية الخاص بهم الكائن بشارع النقراشي بندر أبوتيج، ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائيا في القيام بذلك، ونفى وجود خلافات بينهم وبين آخرين.


ونظرًا لما تمثله الواقعة من سلوك إجرامي وتعد على النفس، وما بثته من فزع في نفوس أهالي المنطقة، قرر اللواء طارق نصر - مدير أمن أسيوط - تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حسن سيف - مدير إدارة البحث الجنائي، ورئيس فرع الأمن العام - وبمشاركة ضباط إدارة البحث ووحدة مباحث قسم أبوتيج لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفر التطبيق الجيد لبنود خطة البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم: "كريم ص ش س"، (29 سنة، نجار مسلح)، مقيم ببندر أبوتيج، و"عابد م ع أ"، (31 سنة، نجار مسلح)، مقيم بندر أبوتيج، و"سيد ص ع م"، (35 سنة، عامل)، مقيم بالمطيعة مركز أسيوط، وآخرين جار تحديدهم وضبطهم.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأطلقوا سراح المجني عليه وعاد لأهله، وتكثف قوات الأمن من جهودها لسرعة تحديد وضبط باقي المتهمين.

وبالعرض على النيابة، قررت حبس المتهمين المذكورين أربعة أيام على ذمة التحقيق.
الجريدة الرسمية