رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ أسيوط يفتتح مشروعات بتكلفة 138 مليون جنيه بمنفلوط


يفتتح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عددا من المشروعات بالإضافة إلى تفقد الأعمال بمشروعات أخرى بمركز منفلوط أثناء احتفالات العيد القومي للمحافظة بإجمالي تكلفة 138.6 مليون جنيه. 


صرح بذلك محمد المهدى رئيس مركز ومدينة منفلوط، وقال، إنه سيتم خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومى افتتاح جناح بمدرسة بنى عدى البحرية الابتدائية بتكلفة مليون و193 ألف جنيه، كما يتم تفقد مبنى الوحدة الاجتماعية ببنى عدى عليوة والذي يكلف 819 ألف جنيه ويتم افتتاح وحدة صحة الأسرة ببنى عدى القبلية بتكلفة 2 مليون و650 ألف جنيه التي تخدم أهل القرية في مجال صحة الأسرة كما يتم افتتاح مسجد آل عليوة على طريق العتامنة/بنى عدى بتكلفة 311 ألف جنيه.

وأوضح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أن تلك الإنشاءات والمشروعات ستكون إضافة للتنمية بالمحافظة وسيكون المستفيد الأول منها هو المواطن بصفة خاصة مشيرًا إلى اهتمام الدولة والحكومة برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ودعمه الكامل لمشروعات التنمية والبنية التحتية بالمحافظة لافتًا إلى أن هذه المشروعات تعد رسالة من الدولة بأن الصعيد لن يهمش مرة أخرى بعد سنوات من الإهمال.

وأضاف محمد المهدى، إلى أنه سيتم افتتاح العديد من المشروعات المهمة والخدمية والتي تم الانتهاء منها بالمركز والتي بلغت تكلفتها 138.6مليون جنيه.
الجريدة الرسمية