رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. حزب المؤتمر يبحث خطة دعم «السيسي» في انتخابات الرئاسة


يعقد المجلس الرئاسي لحزب المؤتمر مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا لمناقشة خطة دعم المرشح الرئاسي المحتمل المشير «عبد الفتاح السيسي».

وقال الدكتور صلاح حسب الله، نائب رئيس حزب المؤتمر، في بيان صحفي أمس الإثنين، إن المجلس الرئاسي للحزب سيجتمع مساء الثلاثاء، لمناقشة الخطة التفصيلية لدعم «السيسي» في الانتخابات الرئاسية والتي تتضمن مؤتمرات وحملات لطرق الأبواب لشرح البرنامج الانتخابي وحشد المواطنين للتصويت لصالحه واختيار مندوبي اللجان الانتخابية.


وأكد الدكتور صلاح حسب الله، أنه تم تسليم الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي 18416 توكيلا من أعضاء الحزب بجميع محافظات مصر نتاج عمل أربعة أيام، بالإضافة إلى أنه تم الانتهاء من ثلاثة آلاف أخرى ليصل العدد المحرر إلى ما يقرب من 22 ألف توكيل ليتبقى ثلاثة آلاف ستسلم خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح «حسب الله»، أن الحزب بتلك التوكيلات حقق ما وعد به من تحرير 25 ألف توكيل لدعم السيسي للترشح للرئاسة، لافتا إلى أن وفدا من الحزب ضم كلا من اللواء أمين راضي الأمين العام للحزب والمهندس معتز محمد محمود والدكتور مجدى مرشد نواب رئيس الحزب سلم يوم السبت الماضي، التوكيلات للحملة.
الجريدة الرسمية