رئيس التحرير
عصام كامل

وفد أسيوط يفتح مقراته لدعم المشير


أكد عبد العاطى أحمد، أمين صندوق حزب الوفد بأسيوط، فتح مقرات الحزب بجميع مراكز المحافظة لدعم حملة المشير عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، وذلك التزاما بقرار الهيئة العليا للحزب بدعمه في الانتخابات الرئاسية.


وأكد عبدالعاطي، أنه سيتم التنسيق مع الحملة الرسمية للمشير السيسي بالمحافظة، خلال الأيام المقبلة، لعقد المؤتمرات واللقاءات في القرى والمراكز لدعم المشير السيسي رسميا وتوضيح برنامجه الرئاسي للمواطنين.

مشيرا إلى أن تأييد حزب الوفد للمشير دون غيره جاء استجابة لشعبيته الجارفة لدى ملايين المواطنين التي ترى فيه أن يكون رئيسا لمصر، في ظل المتغيرات الداخلية والخارجية التي تشهدها البلاد واحتياجها لرجل قوي يستطيع النهوض بمصر في ظل الأمور العصيبة التي تشهدها البلاد.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل سكرتير مساعد الحزب أن دعمنا السيسي لا يعني أن الحزب يقبل بالحكم العسكري، وأوضح أن هناك فرقا بين كون الحاكم ذا خلفية عسكرية وبين عسكرة الدولة التي تعني أن يكون معظم الوزراء وهياكل السلطة بمن فيهم وزير الداخلية وحتى رؤساء مجالس إدارات الصحف القومية عسكريين وهذا ما أكده الحزب مرارا وتكرارا، وأضاف عقيل أننا سوف نكون في المعارضة إذا لم يلتزم المشير ببرنامجه الانتخابى، وأخفق في تحقيق أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو.
الجريدة الرسمية