رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. «الإخاء» تحتفل بالأطفال الأيتام في طور سيناء


نظمت جمعية «الإخاء» لتنمية المجتمع المحلي على مسرح قصر ثقافة طور بمحافظة جنوب سيناء، حفلا بهيجا جمع عشرات الأطفال الأيتام بالعاصمة مدينة الطور في إطار الاحتفال بيوم اليتيم.


وأحيت الحفل فرقة كورال قصر ثقافة طور سيناء بقيادة الموسيقار الفنان مصطفى طراد، الذي قدم والفرقة مجموعة من أجمل أغاني الطرب الأصيل، كما شاركت فرقة التلقائيين للأطفال بمجموعة من أغاني التراث السيناوي.

وفي ختام الحفل تم تكريم نحو 80 طفلا يتيما وتوزيع بعض الهدايا العينية عليهم، بجانب تكريم بعض القيادات التنفيذية وعلى رأسهم اللواء محمد فريد السكرتير العام المساعد والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء وأمل عبد الله مدير فرع ثقافة جنوب سيناء، كما تم تكريم هالة الملاح رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد، والطالبة آلاء خالد أمين اتحاد طلاب المحافظة.

من جانبه أكد ناصر تمام، رئيس مجلس إدارة جمعية «الإخاء»، أن هذه «الشريحة من الأطفال اليتامى في أفئدتنا ونصب أعيننا ولن نألو جهدا في مسح الدمعة الحزينة من مآسي هذه الزهرات من البنين والبنات»، مشيرا إلى أن بعد رحيل آباء هؤلاء الزهرات وضعوا أمانة في أعناقنا جميعا وعلينا رعايتهم والحفاظ عليهم وتقديم مد يد العون ليس فقط كل عام لكن طوال العام.


الجريدة الرسمية