رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة 28 موظفا بإدارة أوقاف "ديروط" للشئون القانونية


أصدر الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، اليوم الأحد، قرارا بإحالة 28 موظفًا من العاملين بإدارة أوقاف مركز ديروط، إلى الشئون القانونية ونقل آخر إلى إدارة ديروط شمال.


جاءت تلك القرارات خلال جولة مفاجئة قام بها الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، لإدارة أوقاف ديروط، واكتشافة غياب عدد من المواظفين بالرغم من وجود توقيعات لهم في كشوف الحضور.

وأكد "العجمي " أن تلك القرارات جاءت لحرصه على التزام العمالين بالنظام والعمل بما لا يخل بكافة واجبات الإدارة، ومنعا للخروج عن النص ولدرء أبواب الفتنة والمفاسد.

كما قام العجمي بإحالة الشيخ ياسر بدوي أحمد، إمام مسجد "مالك الملك" بديروط إلى التحقيق بعد مخالفته قواعد خطبة الجمعة، التي تم وضعها من قبل وزارة الأوقاف، بخصوص توحيد الخطبة الموحدة. وهو ما أفاد به الشيخ "محمد أحمد زين" مفتش بإدارة أوقاف ديروط أثناء اجتماع فضيلة وكيل الوزارة مع السادة المفتشين بالإدارة، خاصة بعد غضب بعض المصلين واعتراضهم على مضمون الخطبة وخروجه عن النص.

كما شهدت كذلك إدارة أوقاف القوصية شرق تفتيشًا مفاجئًا والذي أشاد العجمي بانتظامهم في العمل.

وأشار العجمي إلى أن تلك الجولات تأتي في إطار توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بالمتابعة المستمرة والاطمئنان على النظام في كافة الإدارات بمختلف المراكز على مستوي المحافظة.

الجريدة الرسمية