رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو..الشاهد الرئيسى فى قتل الجندى: محمد تم تعذيبه أمام عينى

فيتو

قال شريف البحيرى الشاهد الرئيسى فى قضية الشهيد محمد الجندى إنه انضم لجماعة الإخوان المسلمين بعد ثورة 25 يناير وأضاف البحيرى أثناء لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً أنه كان يتجول مع أفراد وأعضاء من الجماعة لتقديم النصيحة لأهالى القرى الريفية بانتخاب الإخوان المسلمين فى البرلمان والانتخابات الرئاسية .

وأضاف أنه فى يوم جاء له أحد أصدقائه من داخل الجماعة وقال إنهم سيذهبون إلى معسكر الجبل الأحمر لتسجيل اعترافات البلطجية المتهمين بانتشار الفوضى بمقابل مادى من البرادعى وحمدين صباحى – على حد قول الجماعة –.
وأكد البحيرى أنه رأى المتهمين محبوسين أجمعهم بحجرة صغيرة لافتا إلى أنه رأى محمد الجندى مسحولًا من ضابط أمن مركزى وأخذه على حجرة وحده والسبب أن الضابط سب الجندى بأمه وحين رد عليه قام الضابط بتعذيبه .
وأضاف أن أثناء الاستجواب من قبل شباب الجماعة للمتهمين، قام عساكر الأمن بضربهم ليتكلموا ويقولوا ما يريده شباب الجماعة، وهو أن يعترفوا بأن بعض قيادات المعارضة يعطوهم أموالا مقابل النزول للميدان والتظاهر ضد النظام.
وأضاف البحيرى أنه رأى الجندى أثناء تعذيبه على يد ضابط الأمن المركزى داخل السجن ودخل فى حالة اغماء، وبعدها أرسلوا لأحد الأطباء داخل المعسكر لإفاقته.



الجريدة الرسمية