رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. استمرار حرب التوكيلات بين حمدين والسيسي.. وظهور رجال الوطني المنحل بالصعيد.. ومسئول بالشهر العقاري بـ"كلية الآداب" ينفي إغلاق المكتب لمحاكمة عناصر الإخوان


وسط جو مشحون بالمنافسة الديمقراطية، بين مؤيدى المشير السيسي وحمدين صباحى في الانتخابات الرئاسية القادمة، يتصارع الأعضاء، خلال فعاليات اليوم الخامس، لفتح باب الترشح على جمع التوكيلات، وإرسالها للمقار الرئاسية لحملاتهم.


وفى الصعيد يلتف أعضاء حملة المشير السيسي لجمع التوكيلات، وسط ظهور الوجوه القديمة لرموز الحزب الوطنى المنحل، في جمع التوكيلات وحشد المواطنين.

فيما تبادلت الاتهامات والشكوك بشراء البعض توكيلات محررة للمشير والعمل على إخفائها، وهو الأمر الذي ترتب عليه تسليم المواطنين للتوكيلات في المقار الرئيسية لحملة السيسي.

وشهد اليوم توقف العمل بأحد أجهزة الكمبيوتر اللوحي بمكتب الشهر العقاري بالبداري بأسيوط، مما اضطر الموظف إلى العمل يدويا خاصة بعد تزاحم المواطنين.

فيما قام مسئولو كلية الآداب بمنع دخول مندوبي المرشحين من التواجد داخل مكتب الشهر العقاري الموجود بالكلية، بعد تزايد الشكوى من المشادات خلال جمع التوكيلات من المترددين على المكتب.

ومن جانبه قال مسئول بالشهر العقاري، بالكلية، رفض ذكر اسمه، إن جميع المكاتب تعمل بكامل طاقتها ولا صحة لما نشرته بعض المواقع حول توقف العمل بمكتب كلية الآداب والمحكمة بسبب محاكمة 47 من جماعة الإخوان.

وأضاف أنه لم يحدث أيضا تمزيق لتوكيلات المرشح عبدالفتاح السيسي، وأن جميع التوكيلات يوجد منها نسخة أخرى ويتم تسجيلها على الأجهزة.

الجريدة الرسمية