رئيس التحرير
عصام كامل

الريـال يصطدم بـ«سوسيداد».. وبرشلونة يواجه «بيتيس» في الليجا


يحل ريـال مدريد ضيفًا على فريق ريـال سوسيداد على ملعب "أنتويا" في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".


ويسعي النادي الملكي لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة الدوري بعد تغلبه على فريق رايو فاليكانو بخماسية نظيفة، بعد أن خسر في لقائين أمام برشلونة وإشبيلية.

ويبحث الإيطالي كارلو إنشيلوتي عن تحقيق الفوز للحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة الإياب لربع نهائي دوي الأبطال الثلاثاء المقبل مع بروسيا دورتموند الألماني.

وفي المقابل يسعي سوسيداد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الحصول على نقاط المباراة الثلاثة وتكرار سيناريو الفوز على برشلونة على نفس الملعب بثلاثة أهداف مقابل هدف الشهر الماضي كما يسعي للحفاظ على مركزه الخامس للمشاركة في الدوري الأوربي.

ويحتل ريـال مدريد المركز الثالث برصيد 73 نقطة فيما يأتي سوسيداد خامسا برصيد 50 نقطة.

وفي الجولة ذاتها، يستقبل برشلونة صاحب المركز الثاني، برصيد 75 نقطة، فريق ريـال بيتيس على ملعب كامب نو حيث يأمل لاعبي الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على المتصدر أتليتكو مدريد أملا في تعثره واستعادة الصدارة مرة أخرى لتحقيق اللقب، بينما يسعي ريـال بيتيس صاحب المركز الأخير برصيد 22 نقطة لتحقيق مفاجأة والفوز على برشلونة، أو التعادل على أقل تقدير.
الجريدة الرسمية