رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. ختام فاعليات "أبطال مصر في حب مصر" للسباحة بالغردقة


يقوم، اليوم، الاتحاد المصرى للسباحة واتحاد الغوص، بفرد علم مصر بمسافة 2.5 كيلو متر، على أنغام الموسيقى بماريوت الغردقة، وذلك في ختام فاعليات "أبطال مصر في حب مصر" للسباحين الأصحاء وذوى الاحتياجات الخاصة.


وكانت فاعليات "أبطال مصر في حب مصر" للسباحين الأصحاء وذوى الاحتياجات الخاصة، التي يقوم بها الاتحاد المصرى للسباحة واتحاد الغوص، بدأت في الفترة من 1  إلى 4 أبريل الجاري، وذلك بفندقى سيتادل أزور وماريوت، بمدينة الغردقة.

ينظم الفاعلية السباح العالمى خالد شلبى، الحاصل على وسام الجمهورية بطولة "أبطال مصر في حب مصر" بمشاركة 100 سباح من الدول العربية والأوربية ولمدة 7 أيام.

ويعتبر اليوم هو اليوم الرئيسى للاحتفال، حيث يقوم السباح خالد شلبى وشيروت حافظ، بفرد علم الجمهورية بمسافة 2.5 كيلو متر، بمصاحبة الموسيقى من الماريوت، والعودة والسباحة لذوى الاحتياجات الخاصة لمسافة 1 كيلو متر، والعودة بمشاركة 20 سباحًا، كما يقوم عدد 20 سباحًا مصريًّا و20 سباحًا أجنبيًّا من أوربا وأمريكا وكندا، بالسباحة لمسافة 5 كيلو مترات زعانف، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولى لسباحة المسافات الطويلة ورئيس الاتحاد البريطانى.

وتقام فعاليات اليوم النهائى للبطولة على فترتين بفندق سيتادل أزور، وتبدأ الفترة الأولى بمباراة كرة الماء بين فريقى مونتو جرو، ومنتخب القاهرة والإسكندرية، والفترة الثانية في السابعة مساءً، بالتقييم النهائى للبطولة وحفل الختام.
الجريدة الرسمية